التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مجموعة العشرين وصندوق النقد يبحثان سبل التعافي لاقتصادات الدول العربية..الأربعاء

——————————-



مجموعة العشرين وصندوق النقد يبحثان سبل التعافي لاقتصادات الدول العربية..الأربعاء


details.article.title




الرياض – مباشر: تبحث مجموعة العشرين برئاسة المملكة العربية وصندوق النقد الدولي سبل تعزيز الفرص بالدول العربية، خلال اجتماع افتراضي، غدا الأربعاء.


وأوضحت مجموعة العشرين، في بيان صادر، اليوم الثلاثاء، أن الاجتماع سيناقش تعزيزإتاحة الفرص بالدول العربية وخاصة لتحقيق تعاف قوي من جائحة فيروس كورونا.


وسيرأس الاجتماع وزير المالية السعودي، محمد الجدعان، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، أحمد الخليفي، والمدير العام لصندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا.


وسيضم الاجتماع وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية من الدول العربية ورؤساء المؤسسات المالية الدولية والإقليمية بالإضافة إلى عدد من المختصين البارزين.


وسيعزز الاجتماع جهود مجموعة العشرين وصندوق النقد الدولي في تحقيق التنمية الشمولية للمنطقة.


والجدير بالذكر، أن جائحة فيروس كورونا المستجد أثرت بشكل أكبر على الفئات الأضعف في المجتمعات، مما أكد على ضرورة تعزيز إتاحة الفرص للجميع، بما في ذلك في المنطقة العربية. 


وقام وزراء مالية ومحافظو البنوك المركزية تحت رئاسة المملكة العربية السعودية لمجموعة العشرين في يوليو 2020 بإقرار “قائمة خيارات السياسات لتعزيز إتاحة الفرص للجميع”، والتي تضم خيارات سياسات من شأنها تعزيز الاستجابة الفورية لجائحة فيروس كورونا المستجد ودفع الاقتصادات نحو تعاف متين وشامل.


ترشيحات 


وزراء طاقة مجموعة العشرين يؤكدون أهمية حزم التحفيز لتشجيع أنشطة اقتصادية شاملة


كارلوس غصن يعرض خدماته على لبنان: استعيدوا الثقة يأتي المال


 





——————————-

المصدر : #مباشر

——————————-

شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية

للاستفسار عن الاستثمار فى البورصة المصرية من خلال شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية اتصل بنا كل ايام الاسبوع وفى كل وقت:

من داخل مصر

phone: 01028433301

phone: 01062659261

من خارج مصر

phone: +201028433301

phone: +201062659261

whatsapp : +201028433301 – +201062659261

——————————-

#شركة_عربية_اون_لاين #تداول_الأسهم_عبر_الإنترنت #أسعار_الأسهم #تحليلات_فنية #سوق_الأسهم #تداول_الأسهم_المصرية #البورصة_المصرية #بورصة_مصر #خدمات_الاستثمار #شراء_الأسهم_في_مصر #التداول_الالكتروني #البنوك #العقارات #السياحة #السيارات #الاتصالات #سعر_الدولار #سعر_الذهب #الدولار #اقتصاد #اموال #ذهب #مصر #دولار #البورصة #استثمار #اخبار_اقتصادية #أسهم #الأسهم
احدث الاخبار

تعليقات