التخطي إلى المحتوى الرئيسي

"النفط الليبية" تصدر بيانا بشأن استئناف الإنتاج.. وتدعو لإنهاء التواجد العسكري

——————————-



"النفط الليبية" تصدر بيانا بشأن استئناف الإنتاج.. وتدعو لإنهاء التواجد العسكري


details.article.title




 


مباشر: أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، عن ترحيبها ببيان المستشار رئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس الرئاسي الذي يدعم مقترح المؤسسة الوطنية للنفط باستئناف إنتاج وتصدير النفط، وتجميد إيرادات البيع في حسابات المؤسسة لدى المصرف الليبي الخارجي حتى يتم التوصل إلى ترتيبات سياسية شاملة وفق مخرجات مؤتمر برلين.


وألمحت المؤسسة إلى ضرورة توفر الشفافية والحوكمة الفعالة، إضافة لعودة الإدارة الأمنية في المنشآت النفطية تحت الاشراف الحصري للمؤسسة الوطنية للنفط، بحسب بيان صادر اليوم الجمعة.


وفيما يتعلق باستمرار تزويد الغاز لمحطات كهرباء الزويتينة وشمال بنغازي، تؤكد المؤسسة الوطنية للنفط أنها تقوم ببذل جميع الجهود الممكنة لتأمين سفينة لتقوم بتفريغ خزانات المكثفات للسماح باستمرار إنتاج الغاز والذي يتوقع توقفه مساء يوم غد السبت 22 أغسطس/ آب 2020.


كما قامت المؤسسة الوطنية للنفط بإرسال شحنة ديزل إلى بنغازي يوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس 2020 من أجل سد حاجة وحدات توليد الكهرباء قدر الإمكان في ظل الظروف الحالية، وذلك رغم النقص الشديد لمخصصات المحروقات والديون الضخمة التي تراكمت نتيجة إقفال الحقول المنتجة للغاز والنفط وتوقف المصافي.


وجددت المؤسسة دعوتها لإخلاء جميع المنشآت النفطية من كافة أشكال التواجد العسكري لضمان أمن وسلامة عامليها لتتمكن من رفع حالة القوة القاهرة والمباشرة في عمليات تصدير النفط.


كما أعربت المؤسسة الوطنية للنفط عن امتنانها لجميع الجهات الفاعلة المحلية والدولية التي ساعدت في تحقيق التقدم حتى الآن، بما في ذلك بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا وحكومة الولايات المتحدة. وستواصل المؤسسة العمل بلا كلل بما فيه صالح جميع الليبيين.


 


ترشيحات


النواب” الليبي يتفق مع “الوفاق” على وقف إطلاق النار وإجراء انتخابات مارس المقبل


أسعار النفط تتراجع لكنها تستعد لحصد مكاسب للأسبوع الثالث





——————————-

المصدر : #مباشر

——————————-

شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية

للاستفسار عن الاستثمار فى البورصة المصرية من خلال شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية اتصل بنا كل ايام الاسبوع وفى كل وقت:

من داخل مصر

phone: 01028433301

phone: 01062659261

من خارج مصر

phone: +201028433301

phone: +201062659261

whatsapp : +201028433301 – +201062659261

——————————-

#شركة_عربية_اون_لاين #تداول_الأسهم_عبر_الإنترنت #أسعار_الأسهم #تحليلات_فنية #سوق_الأسهم #تداول_الأسهم_المصرية #البورصة_المصرية #بورصة_مصر #خدمات_الاستثمار #شراء_الأسهم_في_مصر #التداول_الالكتروني #البنوك #العقارات #السياحة #السيارات #الاتصالات #سعر_الدولار #سعر_الذهب #الدولار #اقتصاد #اموال #ذهب #مصر #دولار #البورصة #استثمار #اخبار_اقتصادية #أسهم #الأسهم
احدث الاخبار

تعليقات