التخطي إلى المحتوى الرئيسي

«القابضة المعدنية»: مستعدون لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي بمواصفات ميديتورنيك العالمية

——————————-





كشف الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية ، عن استعداد الشركة لإتاحة كافة مصانعها التابعة لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي مثيلة للجهاز التي أتاحت شركة Medtronic العالمية تصميماته دون حقوق الملكية الفكرية اليوم .


أشار إلى أن مصانع السيارات التابعة للشركة القابضة تعد الأقرب لتصنيع أجهزة التنفس بشكل كبير واللازمة لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد ، موضحاً أنه سيتم إتاحة كافة الإمكانيات اللازمة للتعاون مع كافة شركات القطاع الخاص المعنية بتلك الصناعة الهامة خلال الفترة المقبلة .


وأعلنت شركة Medtronic المتخصصة في مجال التكنولوجيا الطبية عن إسقاط حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأجهزة التنفس الصناعي التي تملكها، ومشاركة كل التصميمات مع الدول للبدء في تصنيعها فورا بما يتوافق مع إرشادات إدارة الغذاء والدواء (FDA) الأخيرة، ووفقًا لاستجابة الصحة العامة والطبية للوكالات الحكومية على مستوى العالم







وأوضحت الشركة أن الجهاز الذي تتيحه هو PB 560، الذي تم طرحه في عام 2010 في 35 دولة حول العالم، والذي ان قدرة جهاز التنفس الصناعي هذا على استخدامه في مجموعة من إعدادات الرعاية، بالإضافة إلى تقنيته وتصميمه، تجعلانه حلًا قويًا للتهوية للمصنعين والمخترعين والشركات الناشئة والمؤسسات الأكاديمية التي تسعى إلى تكثيف تصميم وإنتاج أجهزة التنفس الصناعي بسرعة.


ويعد جهاز التهوية PB 560 عبارة عن جهاز تهوية صغير الحجم وخفيف الوزن ومحمول يوفر دعمًا لمجرى الهواء لكل من البالغين والأطفال، يمكن استخدامه في الإعدادات السريرية وفي المنزل ويوفر الدعم التنفسي المحمول.


وأرفقت الشركة أدلة ووثائق متطلبات التصميم، ووثائق التصنيع، والمخططات عبر موقع الشركة “Medtronic.com/openventilator، حيث تتوفر مواصفات التصميم PB 560 اليوم، وسيتبع رمز البرنامج والمعلومات الأخرى قريبًا.



وشددت الشركة على إدراكها للحاجة الماسة لأجهزة التهوية كأجهزة منقذة للحياة في مواجهة عدوى COVID-19، مضيفة “نحن نعلم أن هذه الأزمة العالمية تحتاج إلى استجابة عالمية، على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، قمنا بزيادة إنتاج أجهزة التهوية Puritan Bennett ™ 980.



——————————-

المصدر : #اموال_الغد

——————————-

شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية

للاستفسار عن الاستثمار فى البورصة المصرية من خلال شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية اتصل بنا كل ايام الاسبوع وفى كل وقت:

من داخل مصر

phone: 01028433301

phone: 01062659261

من خارج مصر

phone: +201028433301

phone: +201062659261

whatsapp : +201028433301 – +201062659261

——————————-

#شركة_عربية_اون_لاين #تداول_الأسهم_عبر_الإنترنت #أسعار_الأسهم #تحليلات_فنية #سوق_الأسهم #تداول_الأسهم_المصرية #البورصة_المصرية #بورصة_مصر #خدمات_الاستثمار #شراء_الأسهم_في_مصر #التداول_الالكتروني #البنوك #العقارات #السياحة #السيارات #الاتصالات #سعر_الدولار #سعر_الذهب #الدولار #اقتصاد #اموال #ذهب #مصر #دولار #البورصة #استثمار #اخبار_اقتصادية #أسهم #الأسهم
احدث الاخبار

تعليقات