التخطي إلى المحتوى الرئيسي

غرفة المنشآت السياحية: تقديم الدعم إلى 30 ألف موظف مؤمن عليه داخل القطاع

——————————-


 عادل المصري رئيس غرفة المنشآت السياحية

عادل المصري رئيس غرفة المنشآت السياحية




قال عادل المصري، رئيس غرفة المنشآت السياحية، إن العنصر البشري أهم ما تهتم بها الغرفة، مشيرًا إلى أن العمالة تشكل جزءًا كبيرًا من مهمة الغرفة المتمثلة في تأدية الخدمة للسائحين.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن صندوق الطوارئ بوزارة القوى العاملة وعد بتعويض كل الموظفين المؤمن عليهم في القطاع السياحي، ذاكرًا أن الغرفة ستقدم الدعم لحوالي 30 ألف عامل.


وأشار إلى أن الغرفة تطالب بكشوفات من المنشآت السياحية تشمل: اسم الموظف، ورقمه التأميني، ووظيفته، ومرتبه؛ من أجل إرسالها للاتحاد المصري للغرف السياحية، لافتًا إلى إعادة الإرسال بعد ذلك إلى صندوق الطوارئ لتقديم الإعانات.


وعن العمال غير المؤمن عليهم بالقطاع السياحي، أوضح رئيس الغرفة أنه سيتم حصر أسماء هؤلاء الأشخاص في كشف وإرساله إلى وزارة القوى العاملة، قائلًا إن الوزارة ستصرف لكل عامل 500 جنيه ضمن الإعانة المخصصة للعمالة غير المنتظمة.


وأشاد بقرار طارق عامر، محافظ البنك المركزي، بمنح قروض لأصحاب المحلات؛ من أجل إعطاء مرتبات الأفراد خلال شهر مارس، منوهًا بأن المشكلة ستتعلق باستمرار أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» خلال شهر إبريل.


ونجحت الجهود التي بذلها الاتحاد المصري للغرف السياحية وغرفة المنشآت السياحية، في الحصول على موافقة صندوق الطوارئ بوزارة القوى العاملة في تقديم إعانات للعاملين بالمنشآت السياحية المتضررين من فيروس كورونا المستجد، والتي تم إغلاقها كليًا أو جزئيًا أو تخفيض عدد عمالها المقيدين في سجلاتها المؤمن عليهم لدى التأمينات الاجتماعية.



——————————-

المصدر : #الشروق

——————————-

شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية

للاستفسار عن الاستثمار فى البورصة المصرية من خلال شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية اتصل بنا كل ايام الاسبوع وفى كل وقت:

من داخل مصر

phone: 01028433301

phone: 01062659261

من خارج مصر

phone: +201028433301

phone: +201062659261

whatsapp : +201028433301 – +201062659261

——————————-

#شركة_عربية_اون_لاين #تداول_الأسهم_عبر_الإنترنت #أسعار_الأسهم #تحليلات_فنية #سوق_الأسهم #تداول_الأسهم_المصرية #البورصة_المصرية #بورصة_مصر #خدمات_الاستثمار #شراء_الأسهم_في_مصر #التداول_الالكتروني #البنوك #العقارات #السياحة #السيارات #الاتصالات #سعر_الدولار #سعر_الذهب #الدولار #اقتصاد #اموال #ذهب #مصر #دولار #البورصة #استثمار #اخبار_اقتصادية #أسهم #الأسهم
احدث الاخبار

تعليقات