التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مصر.. تفتيش وحدات الإسكان الاجتماعي لضبط المخالفات والتأكد من هوية قاطنيها

——————————-


مصر.. تفتيش وحدات الإسكان الاجتماعي لضبط المخالفات والتأكد من هوية قاطنيها

details.article.title




القاهرة – مباشر: قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري، إن لجنة الضبطية القضائية لصندوق الإسكان الاجتماعي المختصة بالتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي، قامت بالمرور على الوحدات بمنطقة الـ800 فدان بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، لضبط الوحدات المخالفة، وكذا التأكد من هوية قاطنيها.


وأوضح عاصم الجزار، في بيان صادر اليوم الخميس، أنه غير مسموح المتاجرة بوحدات الإسكان الاجتماعي المدعومة من الدولة، والتربح منها، أو تأجيرها، أو تغيير نشاطها، منوهاً ألى أن كل من استفاد بوحدة قام بالتوقيع على إقرار يفيد بذلك.


وأضاف أن القانون يعطى الحق للجان الضبطية القضائية متابعة المستفيدين بالوحدات، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وهناك عقوبات صارمة فى القانون، تصل إلى سحب الوحدة، والحبس، مشددا على أن الدولة لن تتهاون مع أي مخالفة.


وأكد أن الدولة تدعم مشروعات الإسكان الاجتماعى بمليارات الجنيهات، ويتم إجراء التحريات اللازمة والاستعلام عن المتقدمين للتأكد من استحقاقهم، ووفقاً لقانون الإسكان الاجتماعي.


من جهته، قال رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، إن اللجنة تمكنت من ضبط عددٍ من الوحدات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة.


وأكد عادل النجار، استمرار أعمال اللجنة لتشمل مشروعات الإسكان الاجتماعي بالمدينة لضبط المخالفات، وذلك في إطار التأكد من أحقية المواطنين الذين تسلموا وحداتهم بمشروع الإسكان الاجتماعي بالاستفادة من الدعم الذى قدمته الدولة للمشروع.


كما طالب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، قاطني وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي بعدم مخالفة شروط التعاقد، حيث لا يجوز لمالك الوحدة بيعها أو تأجيرها أو تغيير نشاطها، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الفورية في حال ضبط المخالفة.


ترشيحات


قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر في مصر


وزير: أول مايو إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص المصري بمناسبة عيد العمال


الحكومة المصرية تدعو العمالة غير المنتظمة للاشتراك بمنظومة التأمين الاجتماعي


مصر تدرس تحديد مواعيد عمل المحال والمولات والمطاعم عقب انتهاء أزمة كورونا





——————————-

المصدر : #مباشر

——————————-

شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية

للاستفسار عن الاستثمار فى البورصة المصرية من خلال شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية اتصل بنا كل ايام الاسبوع وفى كل وقت:

من داخل مصر

phone: 01028433301

phone: 01062659261

من خارج مصر

phone: +201028433301

phone: +201062659261

whatsapp : +201028433301 – +201062659261

——————————-

#شركة_عربية_اون_لاين #تداول_الأسهم_عبر_الإنترنت #أسعار_الأسهم #تحليلات_فنية #سوق_الأسهم #تداول_الأسهم_المصرية #البورصة_المصرية #بورصة_مصر #خدمات_الاستثمار #شراء_الأسهم_في_مصر #التداول_الالكتروني #البنوك #العقارات #السياحة #السيارات #الاتصالات #سعر_الدولار #سعر_الذهب #الدولار #اقتصاد #اموال #ذهب #مصر #دولار #البورصة #استثمار #اخبار_اقتصادية #أسهم #الأسهم
احدث الاخبار

تعليقات