التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ليسيكو تعلن إغلاق مصنع السيراميك لظهور حالة كورونا

——————————-





أعلنت شركة ليسيكو مصر عن إعادة فتح شركتها الفرعية ليسيكو للصناعات الخزفية والتي تم إغلاقها لمدة أسبوعين، التي حددتها وزارة الصحة المصرية بسبب ظهور حالات كورونا بين العاملين.


كما أعلنت في بيان للبورصة اليوم، عن ظهور حالة كورونا في شركة السيراميك الدولية، وهي شركة شقيقة وإحدى مصانع مجموعة شركات ليسيكو.


وقررت الشركة إغلاق المصنع لمدة أسبوعين مع إعادة جميع الموظفين إلى منازلهم للعزل الذاتي قبل العودة إلى عمليات الإنتاج بناء على توجيهات وزارة الصحة المصرية.







وذكرت، أن شركة السيراميك الدولي تمثل حوالي 55% من طاقة إنتاج البلاط للمجموعة، مشيره أن جميع مواقع الإنتاج لاتزال قيد التشغيل.


وتتوقع ليسيكو توقف طفيف في تلبية احتياجات العملاء نتيجة لهذا الإغلاق نظراً لمستويات المخزون الحالية وتباطؤ الطلب بالفعل على المنتجات نتيجة الوباء.


ووفقاً للبيان، فستقوم ليسيكو بتعديل عملياتها وتكييفها حسب الضرورة لمواصلة العمليات بأفضل الممارسات من منظور الصحة والسلامة في حالة القضايا المستقبلية.


الجدير بالذكر أنه منذ بدء ظهور فيروس كورونا، التزمت مجموعة ليسيكو مصر ككل بتنفيذ أفضل الممارسات الممكنة للحد من مخاطر الفيروس، وقامت بوضع سياسات للصحة والسلامة لحماية الموظفين والحد من خطر الانتشار.


ويشمل ذلك تدريب جميع الموظفين على أفضل الممارسات للصحة والسلامة، وإمداد جميع الموظفين بمطهرات اليد الفردية والكمامات، وتطبيق نظام يومي لفحص درجة الحرارة في جميع البوابات والمكاتب والمصانع مع اعطاء إجازة مرضية للعزل المنزلي المدة 14 يوما لاي موظف يعاني من أعراض الأنفلونزا أو البرد، كما أن 40% من الإدارة تعمل عن بعد، وتباعد المسافات في المكاتب، كما تتم الاجتماعات إلكترونيا.


وستستمر مجموعة ليسيكو في تطبيق معايير الصحة والسلامة بصرامة، كما أنها ستتعاون مع الحكومة المصرية في دعم أي مبادرات للحد من انتشار الفيروس وتحسين البيئة المحيطة، كما أنه يجب أن يستمر العمل قدر الإمكان في اطار هذه الظروف المتغيرة لحماية أعمال عملائها وضمان استمرارية ليسيكو على المستويين التجاري والمالي أثناء وبعد وباء كورونا.


ويبلغ عدد العمال والموظفين في مجموعة شركات ليسيكو الصناعية 6500 عامل.





——————————-

المصدر : #اموال_الغد

——————————-

شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية

للاستفسار عن الاستثمار فى البورصة المصرية من خلال شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية اتصل بنا كل ايام الاسبوع وفى كل وقت:

من داخل مصر

phone: 01028433301

phone: 01062659261

من خارج مصر

phone: +201028433301

phone: +201062659261

whatsapp : +201028433301 – +201062659261

——————————-

#شركة_عربية_اون_لاين #تداول_الأسهم_عبر_الإنترنت #أسعار_الأسهم #تحليلات_فنية #سوق_الأسهم #تداول_الأسهم_المصرية #البورصة_المصرية #بورصة_مصر #خدمات_الاستثمار #شراء_الأسهم_في_مصر #التداول_الالكتروني #البنوك #العقارات #السياحة #السيارات #الاتصالات #سعر_الدولار #سعر_الذهب #الدولار #اقتصاد #اموال #ذهب #مصر #دولار #البورصة #استثمار #اخبار_اقتصادية #أسهم #الأسهم
احدث الاخبار

تعليقات