التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرئيس الفلسطيني يدعو الجامعة العربية لتوحيد الموقف تجاه "صفقة القرن"

——————————-


الرئيس الفلسطيني يدعو الجامعة العربية لتوحيد الموقف تجاه #صفقة القرن#

details.article.title




 


القاهرة – مباشر: دعا الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، جامعة الدول العربية لاتخاذ موقف موحد مما يسمى بـ”صفقة القرن”، واصفًا إياها بـ”الصفقة الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية”.


وأكد عباس خلال لقائه أمين الجامعة العربية، أحمد أبوالغيط، في العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الجمعة، على ضرورة الالتزام بمبادرة السلام العربية دون تغيير، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.


وأطلع الرئيس الفلسطيني، أمين الجامعة، على خطورة ما أعلنه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب ونتنياهو، الثلاثاء الماضي بما تسمى “صفقة القرن”، مؤكدا ضرورة مواجهتها على المستوى العربي والإقليمي والـدولي.
 


وطالب الرئيس، العالم العربي بالوقوف إلى جانب الموقف الفلسطيني المُشدد على أنه لا سلام ولا خطة ولا تفاهم ولا تفاوض دون القدس.


وكان الرئيس الفلسطيني، قد وصل في وقت سابق اليوم، إلى القاهرة، للمشاركة في أعمال الاجتماع غير العادي “الطارئ” لوزراء الخارجية العرب الذي سيعقد في مقر الجامعة العربية يوم غد السبت، لبحث “صفقة القرن” وسبل مواجهة كافة المخططات الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.


ترشيحات


الحكومة المصرية ترد علي 4 شائعات بشأن “كورونا


الاتصالات المصرية تنفي زيادة أسعار كروت شحن المحمول


وزير: اقتصاد مصر في القيمة المضافة يقوم علي 70ألفًا ممول


مصر.. تكليف رئاسي بسرعة فض المنازعات الضريبية دون اللجوء للمحاكم


في أسبوع تصاعد مخاوف “كورونا”..كيف تحركت بورصة مصر؟





——————————-

المصدر : #مباشر

——————————-

شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية

للاستفسار عن الاستثمار فى البورصة المصرية من خلال شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية اتصل بنا كل ايام الاسبوع وفى كل وقت:

من داخل مصر

phone: 01028433301

phone: 01062659261

من خارج مصر

phone: +201028433301

phone: +201062659261

whatsapp : +201028433301 – +201062659261

——————————-

#شركة_عربية_اون_لاين #تداول_الأسهم_عبر_الإنترنت #أسعار_الأسهم #تحليلات_فنية #سوق_الأسهم #تداول_الأسهم_المصرية #البورصة_المصرية #بورصة_مصر #خدمات_الاستثمار #شراء_الأسهم_في_مصر #التداول_الالكتروني #البنوك #العقارات #السياحة #السيارات #الاتصالات #سعر_الدولار #سعر_الذهب #الدولار #اقتصاد #اموال #ذهب #مصر #دولار #البورصة #استثمار #اخبار_اقتصادية #أسهم #الأسهم
احدث الاخبار

تعليقات