التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وزيرة الصناعة : نستهدف إنتاج 8 ملايين كمامة قماشية لتلبية احتياجات المواطنين خلال اسبوع

——————————-





قالت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ، إن وزارة التجارة والصناعة تستهدف إنتاج أكثر من 8 ملايين كمامة قماش مستدامة  عبر مصانع الملابس الجاهزة لطرحها للمواطنين خلال إسبوع .


أشارت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج علي مسئوليتي بفضائية صدى البلد،  إلى أنه من المقرر توريد تلك الكميات للهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي بهدف توفيرها لكافة جهات الدولة بشكل أولي ، منوهة أنه تم صياغة المواصفات القياسية الخاصة بالكمامات القماشية الامنة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ، حيث تعد تلك المواصفات بسيطة وتعتمد بشكل رئيسي على نسيج قطني ذات صبغات محددة .


أضافت أنه تم إتاحة كافة المواصفات الجديدة للمصانع المختلفة العاملة بقطاع الصناعات النسيجية والملابس الجاهزة سواء ذات الحجم الكبير أو الصغيرة أو المتوسطة ، مشيرة إلى أنه تم الإتفاق مع محافظ بورسعيد عادل الغضبان على طرح تلك المواصفات على مصانع الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة هناك والبالغ عددها نحو 58 مصنع للتوسع في تصنيع الكمامات القماشية .







تابعت أن الوزارة تتطلع للوصول بحجم إنتاج مصانع الملابس من الكمامات القماشية لنحو 30 مليون كمامة شهرياً ، موضحة أنه تم حصر كافة المصانع الصغيرة والمتوسطة العاملة بالقطاع للاستفادة من تنامي الطلب على تلك المنتجات وتحفيز التوسع التصديري بها خلال الفترة المقبلة .


أكدت جامع التزام قطاع الصناعات النسيجية والملابس الجاهزة بتلبية احتياجات السوق المحلي من الكمامات المصنوعة من القماش وفقاً لمعايير واشتراطات الجودة التي اعتمدتها الوزارة ووزارة الصحة‎ وبأسعار في متناول المواطن البسيط خاصةً في ظل قرار الحكومة ببدء تنفيذ خطة التعايش مع فيروس كورونا.


 





——————————-

المصدر : #اموال_الغد

——————————-

شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية

للاستفسار عن الاستثمار فى البورصة المصرية من خلال شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية اتصل بنا كل ايام الاسبوع وفى كل وقت:

من داخل مصر

phone: 01028433301

phone: 01062659261

من خارج مصر

phone: +201028433301

phone: +201062659261

whatsapp : +201028433301 – +201062659261

——————————-

#شركة_عربية_اون_لاين #تداول_الأسهم_عبر_الإنترنت #أسعار_الأسهم #تحليلات_فنية #سوق_الأسهم #تداول_الأسهم_المصرية #البورصة_المصرية #بورصة_مصر #خدمات_الاستثمار #شراء_الأسهم_في_مصر #التداول_الالكتروني #البنوك #العقارات #السياحة #السيارات #الاتصالات #سعر_الدولار #سعر_الذهب #الدولار #اقتصاد #اموال #ذهب #مصر #دولار #البورصة #استثمار #اخبار_اقتصادية #أسهم #الأسهم
احدث الاخبار

تعليقات