التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أحمد هيكل: القلعة تستهدف استثمار 10 مليارات جنيه في شركاتها التابعة

——————————-








قال الدكتور أحمد هيكل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة القلعة القابضة، اليوم السبت، إن المجموعة تستهدف ضخ استثمارات تصل إلي ١٠ مليارات جنيه للتوسع في شركاتها التابعة خلال فترة زمنية تتراوح بين ٢ و ٣ أعوام.


المساهمة في إنشاء 27 شركة


وأشار إلي أن المجموعة نجحت خلال فترة تواجدها بالسوق في تأسيس ٢٧ شركة بمجالات متنوعة، بالإضافة لشراء والاستحواذ علي نحو ٢٤ أخرى، مضيفاً: بصورة شخصية ساهمت في إنشاء ٥ شركات أهمها المجموعة المالية “هيرميس القابضة”.


جاء ذلك خلال زيارة هيكل لجناح شركة جلاس روك للعزل، بمعرض صناعات الحديد والصلب فى نسخته الحادية عشرة، والمقام بمركز القاهرة الدولى للمعارض فى الفترة من 27 إلى 29 فبراير الجاري. وتعد جلاس روك للعزل إحدى شركات أسكوم للتعدين التابعة لمجموعة القلعة.


تأتي زيارة هيكل بغرض دعم فريق عمل الشركة والاستماع إلى حلول ترشيد الطاقة التى تقدمها للعزل، مثل الصوف الصخرى والصوف الزجاجى للتطبيقات الصناعية والمشروعات القومية، بهدف توفير تكاليف الطاقة المستخدمة في الإنتاج، وحماية الاستثمارات الصناعية، وتحقيق أهداف القطاع الصناعي والإنشائى فى الاستدامة.


وتعتبر شركة جلاس روك للعزل المصنع المصرى الوحيد للصوف الزجاجى، حيث تبلغ الطاقة الإنتاجية الإجمالية لمصنعها 50 ألف طن سنويًا مقسمة بواقع 30 ألف طن من الصوف الصخري، و20 ألف طن من الصوف الزجاجي.


وتدخل منتجات شركة جلاس روك من الصوف الصخري والصوف الزجاجي في العديد من تطبيقات العزل الحراري والصوتي، حيث تقوم بتوفير حلول العزل إلى جميع السكنية والتجارية والمنشآت العامة.


كما تدخل هذه المواد في العديد من التطبيقات الصناعية مثل عزل الأنابيب، وعزل الخزانات، والناقلات، إضافة لحلول عزل الغلايات والتوربينات، وغيرها من التطبيقات مثل حلول العزل الصوتي، ومكافحة الحرائق للسفن، وحفارات البترول البحرية.


وكذلك في منتجات الصوف الزجاجي والصوف الصخري في الأجهزة المنزلية والكبائن المتنقلة وأجهزة التبريد والعديد من التطبيقات الزراعية الحديثة، مثل استخدامها كبديل للتربة فى زراعات الهيدروبونيك، حيث تساهم في تعزيز كفاءة استهلاك المياه والأسمدة، بجانب جودة المنتجات الزراعية وزيادة إنتاجها، وتمكنت جلاس روك من فتح أسواق تصدير لمنتجاتها فى أكثر من 30 دولة، آخرها فرنسا وإيطاليا و إنجلترا بجانب قبرص و نيجيريا.



——————————-

المصدر : #جريدة_المال

——————————-

شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية

للاستفسار عن الاستثمار فى البورصة المصرية من خلال شركة عربية اون لاين للوساطة فى الاوراق المالية اتصل بنا كل ايام الاسبوع وفى كل وقت:

من داخل مصر

phone: 01028433301

phone: 01062659261

من خارج مصر

phone: +201028433301

phone: +201062659261

whatsapp : +201028433301 – +201062659261

——————————-

#شركة_عربية_اون_لاين #تداول_الأسهم_عبر_الإنترنت #أسعار_الأسهم #تحليلات_فنية #سوق_الأسهم #تداول_الأسهم_المصرية #البورصة_المصرية #بورصة_مصر #خدمات_الاستثمار #شراء_الأسهم_في_مصر #التداول_الالكتروني #البنوك #العقارات #السياحة #السيارات #الاتصالات #سعر_الدولار #سعر_الذهب #الدولار #اقتصاد #اموال #ذهب #مصر #دولار #البورصة #استثمار #اخبار_اقتصادية #أسهم #الأسهم
احدث الاخبار

تعليقات